مواقف وأنشطة

مصدر يكشف عن قرارات لوزير المالية لأخونة مصلحة الضرائب و جبهة انقاذ الثورة تحذر من اخضاع الوظيفة العامة للولاءات الحزبية

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ
أفاد المركز الاعلامي لجبهة انقاذ الثورة، مصدر مطلع إن وزير المالية أصدر تعيينات جديدة شملت ديوان عام مصلحة الضرائب و فروعها في المحافظات.
و أكد المصدر إن معظم التعيينات، عُين فيها، قياديين و ناشطين في تجمع الإصلاح، و أن معظم المعينين، تم اختيارهم بإشراف شرف الفودعي، مستشار وزير المالية، و المدير السابق للشركة الاسلامية للتأمين، المملوكة لحميد الأحمر.
و أوضح المصدر إن التعيينات شملت ديوان الوزارة و الإدارات العامة لكبار المكلفين، و مكاتب المصلحة في المحافظات.
و نوه المصدر إلى أن التعيين تم في عدد من الادارات، بهدف السيطرة عليها، ضمن مساعي وزير المالية لأخونة الوزارة و المصالح التابعة لها.
و أكد المصدر إن التعيينات تمت من الوزير مباشرة دون العودة لقيادات المصلحة، التي تفاجأت بتعيين بعض الأسماء، كون شروط شغل الوظائف التي عينوا فيها، لا تنطبق عليهم.
و لفت المصدر إلى أن الفودعي، و الذي سبق أن كان مرشحا لتعيينه رئيسا لمصلحة الضرائب، و تم ايقاف قرار تعيينه في رئاسة الجمهورية، يشرف على عملية أخونة مصلحة الضرائب، و تعيين قيادات محسوبة على حزبه تجمع الإصلاح في الإدارات الهامة في المصلحة و فروعها في المحافظات، و التي صدر بها الوزير الوجيه، قرارات وزارية.
إلى ذلك حذرت جبهة انقاذ الثورة السلمية من عملية الأخونة التي تتم في مصلحة الضرائب، و عدد من المصالح التابعة لوزارة المالية، مؤكدة على ضرورة اخضاع الوظيفية العامة، لمعايير و شروط شغلها، بعيدا عن الولاءات الحزبية.

زر الذهاب إلى الأعلى